سكيك

تشجيع

جدّد مشجعون مطالبتهم اتحاد الكرة بتعيين رابطة لمشجعي المنتخب الوطني، لحشد الجمهور خلف المنتخب، خصوصاً أنه مقبل على استحقاقات مهمة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

بنوك

قال متعاملون مع بنوك إنهم يضطرون إلى الرد بطريقة قاسية على الاتصالات المتكررة لمندوبي تلك البنوك، التي تعرض عليهم قروضاً مالية. وقالوا إن على البنوك أن تجد طريقة أخرى للترويج لعروضها، تعفي المندوبين من الإحراج الذي يتعرضون له، والمتعاملين من الإزعاج المتواصل.

كراجات

طالب أصحاب ورش في المناطق الصناعية في عجمان بفرض غرامات على الكراجات التي تصلح السيارات التابعة لها في الشوارع، ما يتسبب في غلقها أمام السيارات والمارة.

تسعيرة

شكا سكان بمدينة الشليلة في أبوظبي عدم التزام البقالات بتسعيرة المواد الغذائية، لافتين إلى أن أسعار المنتجات غير ثابتة، وتختلف من محل لآخر، ومع ذلك يضطر السكان إلى الشراء، نظراً لبعد المسافة بينهم وبين أقرب جمعية تعاونية أو سوبرماركت.

تكدس

جدّد سائقون مطالبهم بإيجاد حل لتقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع طريق دبي العين، للقادمين من الشارقة باتجاه مدينة العين وواحة دبي للسيليكون، لافتين إلى أنهم يعانون تكدساً للمركبات لمسافة تزيد على الكيلومترين وأكثر.

مرضى

قال مرضى يزورن عيادات جلدية خاصة، إن بعض الأطباء يلحّون عليهم للقبول بعمل جلسات علاج بالليزر، عوضاً عن استخدام الكريمات والعلاجات الأقل كلفة، والمشمولة بالتغطية التأمينية، مطالبين الجهات المختصة بتشديد الرقابة عليهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر