سكيك

مبرد

اشترى مستهلك مبرد ماء من شركة «شرف دي جي» فرع البرشاء مول بقيمة 345 درهماً، يناير الماضي، وبعد أربعة أيام، اكتشف أنه يسرب الماء، فأعاده إلى المحل لتبديله، كون العطل ظهر في أول سبعة أيام من الشراء، لكن الشركة أعادت له المبرد نفسه بعد أن أجرت له صيانة، الأمر الذي رفضه المستهلك، وطلب أن يسترد نقوده، لكن دون فائدة.

ملابس

قال ذوو طلبة، بمدرسة خاصة في دبي، إن إدارة المدرسة تصر على شراء الملابس الرياضية من المدرسة فقط، مع أنها مرتفعة السعر، وتتعرض للتلف سريعاً، بسبب ضعف جودة الخامات المصنعة منها.

تصريف

لفت سكان في منطقة الخان بالشارقة إلى وجود فتحة تصريف مياه مجارٍ، مفتوحة معظم الأوقات، وتشكل خطراً على الأطفال، إذ إنها تقع في ساحة ترابية وسط منطقة مكتظة بالمباني، ويوجد غطاء غير ثابت فوق الفتحة، يتحرك من مكانه باستمرار بفعل حركة المركبات.

بناء

شكا سكان منطقة القليعة بالشارقة استمرار أعمال البناء إلى أوقات متأخرة في البنايات الجديدة، على الرغم من تكرار الشكوى من الإزعاج الذي تسببه أعمال البناء، مطالبين بتدخل البلدية، للحدّ من هذه التجاوزات.

موعد

شكا مراجع قيام مستشفى دبي بإعطائه موعداً مع طبيب العظام بعد 45 يوماً من تحويله إلى المستشفى من مركز المزهر الصحي، وذلك رغم حالته المرضية التي يصعب معها الانتظار طوال هذه الفترة.

رسم

فرضت شركة الخليج الأول العقارية رسماً يبلغ 500 درهم، نظير تركيب وصلة كهربائية واحدة لأجهزة التلفاز في الشقق التي تؤجرها في أبوظبي، وأبدى مستأجرون استياءهم من هذا الرسم المرتفع، خصوصاً أنهم اعتادوا تركيبها مجاناً سابقاً.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر