سكيك

استغناء

استغنى أحد أندية دوري الخليج العربي عن 40 موظفاً من مختلف المجالات، في إطار ترشيد النفقات، إثر الأزمة المالية التي تعانيها بعض الأندية.

تجاوز

ذكر سائقون أن تكدس المركبات أمام مداخل ومخارج ضواحٍ سكنية في دبي خلال ساعات الذروة يعود بالدرجة الأولى إلى عدم التزام السائقين بخط السير، والتجاوز الخطأ والمستمر، لافتين إلى أن وجود دوريات للشرطة سيسهم في انسيابية الحركة المرورية.

مياه

شكا سكان بنايات في شارع جمال عبدالناصر بالشارقة وجود تجمعات للمياه بمناطق عدة في الشارع، نتجت عن سقوط الأمطار خلال الأيام الماضية، ما تسبب في إرباك حركة السير، واضطرار المشاة للسير مسافات طويلة تجنباً للمرور بتلك التجمعات.

تسوّل

لاحظ زوار لمنطقة الوصل في دبي، وجود متسوّلين في المساء بالمواقف المحاذية للجسر الجديد على قناة دبي المائية، إذ يعمد بعضهم إلى الاقتراب من مركبات الزوار وطلب المساعدة.

فضول

أدى احتراق شاحنة بمحاذاة مدينة دبي الأكاديمية، أخيراً، إلى عرقلة السير وتكدس المركبات في المدخل المؤدي إلى منطقة الجامعات، بسبب فضول بعض السائقين، وإصرارهم على التقاط صور للحادث.

مترجمون

طالب مرضى ومراجعون لمستشفيات خاصة بالدولة بتوفير مترجمين في هذه المستشفيات، مشيرين إلى أنهم يواجهون صعوبات في شرح حالاتهم المرضية باللغة الإنجليزية للأطباء الذين لا يتكلمون اللغة العربية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر