نهيان وحامد بن زايد يقدمان واجب العزاء في شهداء الوطن والانسانية

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية و سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء في شهداء الوطن والواجب.

فقد قام سموهما اليوم بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل سليمان محمد سليمان الظهوري في مدينة دبا الحصن وقدما صادق عزائهما ومواساتهما لذوي وأسرة الشهيد الذي قضى خلال مشاركته ضمن صفوف قواتنا المسلحة الباسلة في التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن الشقيق سائلين الله سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته جميل الصبر والسلوان.

كما قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان .. واجب العزاء في الشهيد السفير جمعة محمدعبدالله الكعبي الذي ارتقى شهيدا خلال أدائه واجبه الانساني في مساعدة الأطفال اليتامي والمشردين في أفغانستان.

وقد أعرب سموهما خلال زيارتهما مجلس العزاء بمنطقة وادي القور في رأس الخيمة عن صادق عزائهما ومواساتهما لذوي وأسرة الشهيد راجيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وأسرته جميل الصبر والسلوان.

وزار سموهما أيضا مجلس عزاء الشهيد البطل نادر مبارك عيسى سليمان في منطقة الورقاء في دبي وقدما صادق عزائهما ومواساتهما إلى أنجال الفقيد وأسرته سائلين المولي تبارك وتعالي أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

وقد أعرب سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال لقائهما ذوي الشهداء عن اعتزازهما وكل أبناء وبنات الوطن بشهدائنا الأبرار الذين يؤدون واجبهم الوطني والقومي والانساني بكل تفان وإخلاص في سبيل إحقاق الحق ومساعدة الضعفاء .

تويتر