سكيك

«نول»

طالب متعاملو وسائل النقل البحري في دبي باستخدام بطاقة «نول» في محطات النقل، لدفع رسوم الرحلات، أسوة ببقية وسائل المواصلات العامة.

تخفيض

قام أحد أندية دوري الخليج العربي بنقل المؤتمرات الصحافية التي كان يعقدها للمدرب في أحد الفنادق، إلى قاعة بجوار ملعب التدريب، وذلك تخفيضاً للنفقات، بعد الأزمة التي عاناها النادي في الفترة الماضية.

«القليعة»

شكا ساكن في منطقة القليعة بالشارقة تهور بعض السائقين بالسير بسرعة كبيرة في المنطقة، التي لا يوجد فيها تخطيط للشوارع، كونها ترابية، ما ينذر بوقوع حوادث، مطالباً بعمل مطبات لإجبار السائقين على تهدئة السرعة.

غسيل

شكا مرتادو مراكز تجارية في أبوظبي، عمال غسيل المركبات في المواقف الداخلية، إذ يتطفلون بشكل مستفزّ على السائقين، لإقناعهم بغسيل مركباتهم، حتى إن بعضهم يحجز مواقف شاغرة لمن يوافق على غسيل مركبته.

حرمان

شكا ذوو طلبة في مدارس خاصة، حرمان أبنائهم الحصول على الكتب الدراسية، نظراً لتأخر دفع الرسوم الدراسية، مطالبين بربط الرسوم بالحصول على الشهادة، دون حرمان أبنائهم التعليم، خصوصاً أن التأخر في دفع الرسوم يكون لظروف طارئة.

شارع

شكا مستخدمون لشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في عجمان، وجود ازدحام شديد على الطريق، بسبب تكدس السيارات في المدخل المؤدي إلى سوق السمك من الجهة المقابلة لمحطة كهرباء عجمان.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر