سكيك

أسنان

عانت مواطنة آلاماً شديدة في أسنانها، وحينما قررت الذهاب لمستشفى حكومي بإمارة الفجيرة، اكتشفت أن عليها الصبر على آلامها أسبوعاً كاملاً، بدعوى انتظار طبيب الأعصاب.

شارع

طالب سكان منطقة النعيمية في عجمان، وتحديداً شارع حافظ إبراهيم، البلدية بسرعة إنجاز رصف الشارع، نظراً لأن الأعمال الإنشائية تتسبب في ازدحام مروري كبير فيه، لاسيما مع خروج الطلبة من المدارس.

أسعار

فوجئت إدارية، بإحدى مدارس إمارة دبي، بأن كلفة التصوير غير الملون للأوراق، في إحدى مكتبات التوزيع الكبرى هو درهم للورقة الواحدة، بينما تطلب المكتبات الأخرى درهماً واحداً لتصوير 10 أوراق.

شفافية

نوّه صاحب فندق في دبي بشفافية هيئة كهرباء ومياه دبي، ونزاهة إجراءاتها. وكان الرجل دفع ستة ملايين درهم، رسوم توصيل الكهرباء للفندق. وبعد فترة فوجئ بأن الهيئة ترسل له شيكاً بمبلغ مليون و600 ألف درهم، الأمر الذي دفعه للاتصال بها مستفسراً، لتبلغه الهيئة بأن المبلغ هو الفرق بين الرسوم التقديرية التي دفعها والكلفة الحقيقية لتوصيل الكهرباء للفندق.

ازدحام

شكا سائقون ازدحاماً خانقاً وارتباكاً في حركة السير، يحدث أمام مدرسة البحث العلمي في المزهر بدبي، بسبب قيام ذوي الطلبة الذين يوصلون أبناءهم بترك مركباتهم أمام المدرسة المحاذية للشارع الرئيس، ويصطحبون أطفالهم إلى الصفوف، ثم يعودون إلى مركباتهم، بعدما يكونون قد تسببوا في ازدحام خانق، وطالبوا الشرطة بحل هذه المشكلة.

رياضة

طالب أولياء أمور طلبة، في مدارس خاصة تتبع المنهج الوزاري، بتفعيل حصة الرياضة بصورة أكبر، خصوصاً على صعيد اكتشاف المواهب في الألعاب جميعها، لما لها من دور فاعل في دفع الطلبة إلى استثمار أوقات فراغهم بالصورة المثلى.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر