سكيك

رصيد

أضافت متعاملة مع شركة «دو» رصيداً إلى حساب المكالمات الخاص بها، لكن الشركة حوّلت الرصيد إلى خدمة بيانات الإنترنت، رغم أنها غير مشتركة بها، فقدمت شكوى للشركة، لكن دون فائدة.

مقهى

أفاد مكتب التسويق والاتصال المؤسسي، في بلدية مدينة أبوظبي، رداً على شكوى حول وجود مقهى يقدم الشيشة بطريقة تهدد سلامة السكان في أبوظبي، بأن الموضوع ليس من اختصاصها، بل من اختصاص دائرة التنمية الاقتصادية.

سمسرة

طالب مستأجرون بوضع تعريفة ثابتة، للعمولة التي يحصل عليها سماسرة العقارات، في ظل اختلافها وتفاوتها بين 2 و5%، مشيرين إلى أن هناك وسطاء يستغلون حاجة المستأجرين للسكن، ويرفعون قيمة هذه العمولة بشكل مبالغ فيه.

منهاج

شكا أولياء أمور طلبة، في مدارس خاصة بإمارة الشارقة تتبع المنهاج الوزاري، عدم تسلم أبنائهم كتب الفصل الدراسي الثاني، رغم دخوله أسبوعه الثاني.

تداول

أبدى مستخدمو هواتف نقالة انزعاجهم من اتصالات متكررة، تردهم من موظفي إحدى شركات تداول العملات، تطلب منهم بإلحاح دفع مبلغ 500 دولار، مقابل حصولهم على عضوية التداول.

مدرسة

ذهبت والدة طالبة، تدرس في مدرسة حكومية (حلقة أولى) بالفجيرة، إلى المدرسة لأخذ ابنتها، لكنها فوجئت بأن إدارة المدرسة سمحت لامرأة قريبة لها من بعيد، باصطحاب ابنتها إلى المنزل، الأمر الذي دعاها إلى تقديم شكوى ضد الإدارة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر