إصدار تجريبي من تطبيق خدمات المساعدة على الطريق

وحدة المساعدة على الطريق تضم فنيين متخصصين في خدمات الطوارئ و40 مركبة متنقلة . من المصدر

أطلق مدير عام مواصلات الإمارات، محمد عبدالله الجرمن، الإصدار التجريبي للتطبيق الذكي، المتخصص في تقديم خدمات المساعدة على الطريق (Musa’da)، بهدف تلبية طلبات الجمهور أصحاب المركبات التي تتعرض للأعطال المفاجئة على الطرق.

وقال إن المبادرة تندرج ضمن خطط ومشروعات التوسع الاستثماري والذكي، في حزمة الخدمات التي تقدمها مواصلات الإمارات للأفراد، انسجاماً مع رؤية وتوجيهات القيادة بالتوسع في طرح وتطوير الخدمات التفاعلية والمباشرة مع المتعاملين، والعمل على خدمتهم بصورة متكاملة دون التقيد بزمان ومكان محددين، ما يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.

وقال مدير وحدة المساعدة على الطريق، المهندس محمد خفش، إن باقة الخدمات التي يمكن للجمهور طلبها من خلال التطبيق، تشمل إصلاح الأعطال المفاجئة البسيطة، وفقاً للتشريعات الصادرة من الجهات المختصة في الدولة.

ويتوافر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، وسيكون متاحاً مجاناً على متجري «أبل ستور» و«غوغل بلاي»، ليتمكن الجمهور من تحميل التطبيق والتسجيل به، والتواصل المباشر مع المؤسسة، متى دعت الحاجة لطلب الحصول على أيٍّ من الخدمات المطروحة. وتضم وحدة المساعدة على الطريق فنيين متخصصين في خدمات الطوارئ، و40 مركبة متنقلة بطواقمها ومعداتها الفنية، إضافة إلى 60 مركبة للقطر متنوعة الأحجام، ابتداء من الوزن الثقيل 60 طناً، وانتهاء بالوزن الخفيف 3 أطنان، موزعة على مختلف مناطق الدولة.

 

 

تويتر