خصّص كل يوم خميس لاستقبال الحالات

طبيب يبدأ علاج المرضى مجاناً دعماً لـ «عام الخير»

الدكتور إبراهيم كلداري: عمل الخير يرسّخ قيم التكافل والتماسك بين أفراد المجتمع، ويعزّز الأمن الاجتماعي والاقتصادي.

فتح استشاري الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات، الدكتور إبراهيم كلداري، عيادته الخاصة لاستقبال المرضى، وتقديم الخدمات العلاجية والاستشارية مجاناً، حيث خصّص كل يوم خميس للحالات المجانية طوال العام الجاري، وذلك كمبادرة إنسانية خاصة لدعم عام الخير.

وتفصيلاً، أعلن كلداري، أخيراً، استقبال المرضى من الجنسيات كافة، لتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية والاستشارية مجاناً، يوم الخميس من كل أسبوع، حتى نهاية العام الجاري، وذلك كمبادرة إنسانية تأتي تفاعلاً مع قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بإعلان عام 2017 عاماً للخير والتطوع وخدمة البلاد والعباد.

وذكر أن عيادته الخاصة بمنطقة جميرا في دبي، فتحت أبوابها أول من أمس، لاستقبال المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم مجاناً، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم الخدمات العلاجية والاستشارية لـ50 مراجعاً بحد أقصى في اليوم الواحد، حيث يعمل في العيادة ثلاثة أطباء متخصصين، وذلك بدءاً من التاسعة صباحاً، حتى الخامسة والنصف مساءً.

وقال كلداري، إن عام 2017 سيكون عام الخير للإمارات دولةً وشعباً، مطالباً أبناء الدولة والمقيمين بالمبادرة إلى أعمال الخير، كل في تخصصه، ودعم توجهات القيادة في هذا الشأن، مؤكداً أن ما قدمته الإمارات يتطلب من الجميع تلبية النداء والسباق إلى رد الجميل لها، والاقتداء بمؤسسي الدولة وقادتها الذين كانوا ولايزالون نماذج مشرفة للخير والعطاء داخل الدولة وخارجها.

ولفت إلى أنه سعى من وراء إعلان مبادرته التطوعية الإنسانية إلى حثّ الآخرين على الاقتداء به، وتشجيعهم على التفاعل الإيجابي مع عام الخير، وتقديم نماذج فريدة من العمل الخيري، داعياً الأطباء وأصحاب العيادات الخاصة إلى تنفيذ مبادرات مماثلة في عام الخير، من منطلق مسؤوليتهم تجاه المجتمع.

وقال كلداري، الذي يعد من أوائل المواطنين الذين افتتحوا عيادات خاصة قبل نحو 30 عاماً، إن عمل الخير يرسخ قيم التكافل والتماسك بين أفراد المجتمع، ويعزّز الأمن الاجتماعي والاقتصادي.

تويتر