سكيك

نظافة

طالب مستهلكون بتكثيف حملات الرقابة على البقالات الصغيرة في الشارقة وعجمان، لافتين إلى أن بعضها يهمل الاهتمام بتنظيف الأتربة من على المنتجات والأرفف، ما قد يؤثر في صلاحية تلك المنتجات، خصوصاً الغذائية منها.

روائح

شكا سكان في أبراج اللؤلؤة بعجمان روائح النفايات الكريهة، عند مدخل المجمع السكني، بسبب وضع حاويات النفايات في المدخل الرئيس، مطالبين بإزالتها.

مدارس

شكا أولياء أمور رفض مدارس خاصة في أبوظبي استلام الأوراق والوثائق الخاصة بتسجيل أطفالهم، للالتحاق بالصفوف التمهيدية، بزعم أن السعة الطلابية لا تسمح، معربين عن استغرابهم هذا الرفض الاستباقي، رغم أن الموعد المحدد لاستلام أوراق تسجيل الطلبة، هو شهر مارس المقبل.

إنارة

شكا سكان بمدينة العين ضعف الإنارة في بعض الشوارع الرئيسة بالمدينة، موضحين أن هذا الأمر بات يمثل صعوبة لدى قائدي السيارات، خلال السير في هذه الشوارع ليلاً. وقال أحدهم إنه توجه بسؤال إلى أحد المسؤولين بشركة العين للتوزيع، فأبلغه بأن هذا الإجراء اتخذته الشركة لتخفيف الأحمال، من خلال تخفيض الإضاءة بنسبة تصل إلى 50%، في الشوارع الفرعية غير المستخدمة كثيراً طوال الليل.

ازدحام

شكا سائقو سيارات في الشارقة تزايد الازدحام، خلال الفترة الأخيرة، في طريق واسط باتجاه مدخل عجمان، داعين إلى وضع حلول عاجلة لتخفيف حدة الازدحام، التي تزيد معاناة السائقين، خصوصاً المتجهين إلى منطقة النعيمية.

مستشفى

أثنى مراجعون لمركز رعاية الأمومة والطفولة، بالمستشفى الكويتي في عجمان، على أداء موظفي الاستقبال في المركز، لافتين إلى حسن تعاملهم مع المراجعين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر