سكيك

أثاث

شكا سكان في منطقة المحيصنة بدبي تراكم الأثاث المهمل، بشكل شبه دائم، في مساحات مختلفة بين البنايات، مشيرين إلى أن الكثير من هذه المهملات لا تحمل أرقاماً، تؤشر إلى إبلاغ خدمة «جمع»، التابعة لبلدية دبي بصددها.

نفايات

لاحظ زوار أحد مراكز التسوق المعروفة في عجمان تراكم النفايات، بالقرب من المدخل المؤدي إلى المركز، ما يتسبب في انبعاث روائح كريهة.

مقاعد

طالب متسوقون إدارة مركز مردف للتسوق بوضع مقاعد للجلوس في الممرات. وقالوا إن كثيراً من المتسوقين، خصوصاً كبار السن، لا يجدون كرسياً يجلسون عليه إذا شعروا بالتعب، خصوصاً أن مساحات المركز واسعة.

تفاوت

اشتكى طلبة من تفاوت كبير في مستويات التدريس، بين مدرس وآخر في العديد من المدارس الخاصة، لاسيما في مادتي الرياضيات والفيزياء، ما يفقد الطلبة فرصة الحصول على تعليم متساوٍ في الجودة.

رسم

قال متعاملون إن شركات طيران لاتزال تفرض رسماً بنسبة 3%، لدى حجز تذاكر السفر، باستخدام بطاقات الائتمان.

طرق

طالب قائدو مركبات الجهات المسؤولة في إمارة عجمان بتحسين حالة الطرق الفرعية في المنطقة الصناعية، إذ تكثر فيها المطبات، وبعضها لم يتم رصفه من الأساس، ما يضر بمركباتهم أثناء التحرك في المنطقة.

حركة

طالب أولياء أمور بنشر دوريات مرورية، لتنظيم حركة السير عند مدرسة دبي للتربية الحديثة، من التقاطع المؤدي إلى شارع الجزائر باتجاه منطقتي المحيصنة والمزهر، مؤكدين أن وقوف المركبات على جانب الطريق يعرقل حركة السير، ويؤدي إلى ازدحام شديد وحوادث مرورية، خصوصاً في أوقات الذروة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر