تنظم تحت رعاية حمدان بن محمد

63 متبرعاً من «ناس الرياضي» يدعمون «دمي لوطني»

صورة

دعم مجمع ناس الرياضي في منطقة ند الشبا حملة «دمي لوطني» في دورتها الخامسة بـ63 متبرعاً من الموظفين والرياضيين.

ونفذ المجمع حملات توعية لموظفيه وأفراد المجتمع، تضمنت توزيع مطويات تحثهم على التبرع بالدم، وإظهار فوائده الصحية للفرد والمجتمع ككل.

وتفصيلاً، نظم المجمع في مقره في منطقة ند الشبا حملة«دمي لوطني» لاستقبال المتبرعين بالدم من الموظفين والرياضيين، بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم التابع لهيئة الصحة في دبي.

وتنظم الحملة كل من «الإمارات اليوم»، وهيئة الصحة في دبي، وخدمة الأمين، والقرية العالمية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بهدف نشر التوعية بأهمية التبرّع بالدم للإسهام في إنقاذ أرواح المرضى، خصوصاً مع كثرة الحالات المرضية التي تحتاج إلى نقل دم، مثل أمراض الدم الوراثية (الثلاسيميا)، وعمليات القلب المفتوح، والنزف المصاحب للولادة، وإصابات الحوادث، والعمليات الجراحية المختلفة.

ووفقاً لمدير إدارة الموارد البشرية في المجمع، نوال السويدي، فقد شهدت الحملة توزيع منشورات حول فوائد التبرع بالدم، لضمان استمرار الإقبال على التبرع بصورة منتظمة، بما يسهم في تقليل نسبة الإصابة بالجلطة القلبية والدماغية، وزيادة نشاط نخاع العظم في إنتاج خلايا دموية جديدة، والتخلص من نسبة الحديد الزائدة في الجسم.

وأكدت السويدي أن الحملة شهدت إقبالاً من المتبرعين الذين جمعتهم الرغبة في دعم هذا العمل الإنساني النبيل.

ويعد مجمع ناس الرياضي منشأة رياضية عالمية، أسست تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، بهدف تنمية المواهب الرياضية الناشئة في المجتمع الإماراتي، وتدريب محبي الرياضة المحترفين،وتوفير لاعبين مستقبليين، ونشر الأساليب السليمة للمحافظة على الصحة.

تويتر