محمد بن راشد: الملك سلمان ضمانة عربية للاستقرار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الملك سلمان ضمانة عربية للاستقرار، وقال سموه: "لو جمعت الدول العربية علاقات كعلاقات الإمارات والسعودية، لكانت المنطقة أقوى ومستقبلها أفضل وشعوبها أسعد".

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مجموعة من التغريدات على حساب سموه الرسمي: "استقبلنا اليوم بكل محبه وحفاوة ضيف البلاد الملك سلمان في مدينة دبي، واطلع على الجانب التاريخي لدبي في الشندغة، وعبر متحف ساروق الحديد.

وأشار صاحب السمو إلى أن "التعاون مع المملكة راسخ وتنسيقنا مستمر وعلاقاتنا في أفضل أحوالها ولدينا رؤية مشتركة وهي خير الشعبين، ولدينا عزيمة قوية يقودها خير قائدين"

وقال صاحب السمو في تغريدات على حسابه الرسمي: "إن كلا البلدين يسعيان لمرحلة جديدة من النمو والتطور والطريق الأقصر هو العمل يدا واحدة، وعلاقاتنا الاستثنائية ستطلق إمكانات وفرصا غير محدودة"

وأكد سموه أن "حجم الطموحات التي نريدها لشعبينا .. وسرعة التغييرات التي يمر بها العالم .. وقوة التحديات في منطقتنا يتطلب هذه العلاقة الاستثنائية للدولتين".

تويتر