سكيك

سوق

لايزال سوق السلمة بأم القيوين شبه فارغ من المحال التجارية التي تبيع الخضراوات واللحوم والأسماك، رغم مرور سنوات طويلة على افتتاحه من قبل بلدية أم القيوين، وتزايد عدد سكان المناطق المجاورة للسوق.

مقاهٍ

طالب مرتادو مقاهٍ في عجمان بإلزامها باستخدام الخرطوم الصحي للشيشة، على غرار ما هو مطبق بمقاهي إمارات أخرى.

«دو»

قال متعاملون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، إنهم يجدون صعوبة في التواصل مع خدمة المتعاملين في الشركة، سواء لتقديم الشكاوى أو الملاحظات بشأن الخدمة التي تقدمها الشركة لمتعامليها.

صرّاف

قال متسوقون في شارع الوحدة في الشارقة، إن الجهة اليمنى من الشارع بالاتجاه إلى مدينة دبي، لا تتوافر فيها أجهزة صرّاف آلي، على الرغم من أهمية الشارع وحيويته.

فرز

لاحظ سكان في الشارقة أن عاملين في شركة بيئة يفرغون الحاويات الزرقاء والخضراء في السيارة نفسها، ما دعاهم إلى التساؤل عن جدوى وجود حاويات مخصصة لفرز النفايات القابلة للتدوير عن غيرها.

رافعة

شكا سكان في منطقة الخان في الشارقة، وجود رافعة بناء، منصوبة في المكان نفسه منذ سبع سنوات، الأمر الذي يخيف السكان المجاورين لها، خشية سقوطها بفعل العوامل الجوية، واحتمالية تعرضها للتلف، وطالبوا بإزالتها بأسرع وقت.

بنك

اشتكى متعامل مع «بنك مصر» فرع الشارقة، عدم تجاوب مركز اتصال خدمة المتعاملين مع اتصالاته، ومن تأخر إنجازه المعاملات بشكل لافت، إذ انقضى 45 يوماً منذ أن تقدم بطلب لفتح حساب، وحتى الآن لم يتم إنجاز الطلب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر