سكيك

دعاية

طالب مرتادو مساجد في إمارة عجمان الجهات المسؤولة بزيادة رقابتها على المساجد في ضوء قيام أشخاص بتوزيع أوراق دعائية لشركات ومعاهد تدريب بشكل يزعج المصلين.

«العربية»

أعرب صحافيون وإعلاميون عن استيائهم من إصرار بعض الجهات على إقامة مؤتمراتها الصحافية كاملة باللغة الإنجليزية فقط، متجاهلة الجهود الرسمية الواسعة لتعزيز اللغة العربية.

تجاوز

شكا مستخدمو شارع الإمارات العابر تكدس الشاحنات باستمرار قبل محطة أدنوك المحاذية لمفوضية مرشدات الشارقة، ما يسبب حوادث مرورية نتيجة التجاوز المفاجئ من قبل بعض السائقين.

حفر

طالب عاملون وسائقون في المناطق الصناعية في الشارقة بردم الحفر المنتشرة على الطرقات الداخلية، لافتين إلى أنها تلحق أضراراً بمركباتهم وتربك حركة السير، خصوصاً مع هطول الأمطار وتجمع المياه.

نفايات

لاحظ سكان في أبراج عجمان ون قيام أحد المطاعم بوضع حاويات النفايات في الشارع الرئيس وأماكن اصطفاف السيارات.

مناهج

أشتكى أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة في إمارة الشارقة، تعمد مدرسين البدء بإعطاء الطلبة وحدات من الفصل الدراسي الثاني، بذريعة ضخامة المنهج، ورأوا أن ذلك يشتت ذهن أبنائهم، خصوصاً أنهم لم يقدموا بعد امتحان الفصل الأول.

حملات

دعا قراء إلى إطلاق حملة توعوية مرورية مع اقتراب فصل الشتاء وتشكل الضباب على الطرقات الخارجية الرابطة بين إمارات الدولة، وذلك لتفادي السرعات الزائدة والحوادث القاتلة التي تسجلها دوريات المرور في مثل هذه الأوقات من العام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر