حاكم الشارقة يتفقد المشروعات الحيوية في مدينة خورفكان

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم خلال زيارته لمدينة خورفكان المشروعات الحيوية وسير العمل فيها.

وتجول سموه في عدد من المناطق مطلعا على المشروعات قيد الانجاز واستمع إلى شرح حول المشروعات المستقبلية والمناطق الجديدة التي ستضم عددا من المباني الحكومية والمساكن والمرافق الخدمية.

وزار صاحب السمو حاكم الشارقة حضانة خورفكان الجديدة واطلع على جاهزيتها لاستقبال الأطفال الذين سيلتحقون بها وتفقد سموه الفصول والساحات المخصصة للأطفال والمرافق الخدمية المصاحبة وقسم إدارة الحضانة.

كما اطلع على سير عمل مشروعات مدخل مدينة خورفكان وما تحتويه من مرافق وخدمات ومبان حكومية حيث تضم مبنى دار القضاء وقصر الثقافة ونصب المقاومة وتطوير ساحة سارية العلم.

ووجه سموه برفد المدخل بالنوافير والمسطحات الخضراء التي تضفي جمالا وبهجة على المدينة ورفد المباني بمداخل وطرق تسهل على المتعاملين والزوار الوصول إليها.

كما تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة منطقة الحراي واطلع على خطط تطوير البنى التحتية وتهيئتها والمشروعات المستقبلية التي ستخدم أهالي المنطقة ووجه بتسوية قطع الأراضي وتهيئة المداخل والمخارج وتوفير الخدمات اللازمة للقاطنين فيها.

رافق سموه خلال الجولة كل من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان ورئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان عبدالله الصم، ورئيس دائرة التخطيط والمساحة ، المهندس صلاح بن بطي المهيري، ورئيس دائرة الأشغال العامة، المهندس علي بن شاهين السويدي، ومدير مديرية شرطة المناطق الخارجية العقيد سالم جروان النقبي، ومدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية العقيد محمد العوبد، ومدير الديوان الأميري بخورفكان سلطان يعقوب المنصوري، ومدير بلدية خورفكان المهندسة فوزية القاضي وعدد من المسؤولين والمدراء.

تويتر