محمد بن زايد : الإمارات ماضية في نهجها المنفتح وثوابتها القائمة على التسامح والتعايش

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الامارات ماضية في نهجها المنفتح وثوابتها القائمة على التسامح والتعايش.

وقال سموه بمناسبة اليوم العالمي للتسامح في حساب أخبار سموه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : " في يوم التسامح.. نستذكر إرث زايد الإنساني.. ذلك الإرث الخالد الذي حمل قيما وثوابت ما زالت تتطور وتنمو وتقود جميع خططنا ومبادراتنا" .

وأضاف سموه إن دولة الامارات آمنت بضرورة بسط قيم السلام والتعايش والتسامح حتى غدت انموذجا متفردا ووطنا للمحبة تتوحد وتتآلف فيه القلوب والعقول وأوضح أن الامارات حولت التعدد والتنوع الثقافي الذي تحتضنه على أرضها إلى استثمار فاعل وقيمة مضافة إلى موارد النمو والتقدم والازدهار.

و شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أن الامارات ستظل دولة محبة معطاءة متسامحة .. فهذا قدرها ونهجها الذي رسمه المؤسسون الأوائل و إرثها الحضاري الذي نستكمله بكم ومعكم" .

وقال سموه " مثلما وصلت رسالة أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى قلب كل محب للإمارات بما حملته من معان وقيم سامية فإنها بالمثل عمقت الرؤية الوطنية للتسامح وأثرتها".

تويتر