سكيك

قمامة

شكا سكان في بناية المرجان بمنطقة المجاز بالشارقة تراكم القمامة أمام المبنى، ما نتج عنه تزايد الروائح الكريهة والذباب الذي قد يسبب أمراضاً للسكان.

صيانة

لاحظ متعاملون ارتفاع رسوم خدمات الصيانة التي تفرضها الشركات المالكة والمطورة للعقارات، لافتين إلى أنهم ملزمون بالاستعانة بهذه الخدمات وفق العقود التي تبرمها الشركات معهم.

دراجات

يتدفق آلاف الزوار يومياً إلى قناة دبي المائية، لممارسة رياضة المشي، وهواية التصوير، فيما تمنى بعضهم وضع ضوابط على استخدام الدراجات الهوائية، حرصاً على سلامة زوار هذا المعلم الكبير في إمارة دبي.

غذاء

دعا أولياء أمور طلبة إلى الحد من ظاهرة قيام أكشاك ومقاصف داخل المدارس الخاصة ببيع الوجبات التي تصنف تحت قائمة «الوجبات السريعة» غير الصحية.

رادار

طالب سكان على شارع الكورنيش في إمارة عجمان الجهات المختصة بتركيب جهاز رادار ثابت لضبط السرعة، وسط تعمد سائقي مركبات زيادة سرعتهم على هذا الشارع الحيوي، بما يتخطى الحد الأعلى المسموح به.

مدخل

أثنى سكان «قرية جميرا» على افتتاح المدخل الجديد الذي يمكّن السكان من الدخول إلى المجمع من شارع حصة، بدلاً من استخدام طرق بعيدة، الأمر الذي يوفر ما يصل إلى 10 دقائق من القيادة.

أرض

اشترى رجل قطعة أرض في الهند، من خلال إحدى الشركات المحلية في دبي، لكنه بعد دفع قيمتها اكتشف أن هناك اختلافاً في الأرض التي تم الاتفاق عليها، وعندما عاد إلى الشركة رفضت رد أمواله إليه، فشكاها إلى «اقتصادية دبي»، التي استدعت مسؤولي الشركة، وألزمتهم بإعادة أموال الرجل، وإنهاء التعاقد معه خلال أيام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر