المكتب الإعلامي لحكومة دبي يحتفي بيوم العلم

نظم "براند دبي" ـ الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي ـ للعام الثالث على التوالي فعالية "حديقة الأعلام" على شاطئ أم سقيم بمنطقة جميرا والتي ضمت هذا العام 4000 علم من أعلام دولة الإمارات التي تم ترتيبها على هيئة خارطة الدولة وذلك تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للاحتفال بيوم العلم .

وتقدمت مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري موظفي المكتب و"نادي دبي للصحافة" و"براند دبي" في الاحتفال بـ "يوم العلم" في موقع "حديقة الأعلام" التي أصبحت من الملامح السنوية التي تستقطب اهتمام رواد المكان والزوار الذين يتوافدون عليها طوال فترة إقامتها لالتقاط الصور التذكارية تقديرا للفعالية التي تعبر عن قيم الولاء والانتماء التي يتحلى بها شعب الإمارات لدولتهم وما يكنه الناس لعلمنا من إعزاز وتقدير كرمز لعزة الوطن وكرامته .

وأكدت المري أن "يوم العلم" مناسبة وطنية تتجدد فيها معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب وتتوحد فيها الهمم تعبيرا عن الأسس المتينة التي بنيت عليها دولة الإمارات ورؤية قيادتنا الرشيدة التي تجاوزت الحاضر لتستشرف آفاق المستقبل وترسخ مكانة دولتنا في مصاف الدول صانعة الحضارة .

وأضافت "علمنا رمز عزتنا وكرامتنا بين الشعوب وعلينا جميعا أن نعمل من منطلق مسؤوليتنا الوطنية وأن نبذل قصارى جهدنا في مختلف المحافل لنجعله دائما عاليا خفاقا في سماء العزة والمجد .. فرايتنا تعبر عن كل القيم الوطنية الرفيعة التي تربينا عليها وتختصر قصة رائعة سطرها الآباء المؤسسون بوحدة قدمت للعالم نموذجا فريدا في قدرة الشعوب على ترسيخ أسس مجد أوطانهم" .

تويتر