"ريفرلاند دبي" تضع اللمسات الأخيرة على وجهاتها الترفيهية المختلفة

أعلن مجمع "ريفرلاند" الذي سيكون وجهة للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في قلب منتجع "دبي باركس آند ريزورتس"، اليوم عن وضع اللمسات الأخيرة على كافة المناطق الترفيهية التي يضمها المجمع وذلك استعداداً للافتتاح المقرر في 31 أكتوبر الحالي.

ويعد مجمع "ريفرلاند دبي" نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر الدخول إلى المنتزهات المجاورة. سوف يضم "ريفرلاند دبي" مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بعروض الشوارع الترفيهية المنظمة، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

كما سيتمكن الزوار من من الاستمتاع بأفضل المطاعم على ضفاف النهر الممتد على طول 1 كيلومتر حول المجمّع، وذلك ضمن المناطق الترفيهية الأربعة ذات الطابع المميز. سوف يأخذ "ريفرلاند دبي" الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة "القرية الفرنسية" التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، ومنطقة "الرصيف" المستوحاة من أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي وتقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منطقة "بوابة الهند" وهي منطقة مستوحاة من الهند في ثلاثينيات القرن الماضي، وهي مليئة بالتماثيل الفنية الرائعة، وأخيراً منطقة "الجزيرة" والتي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، حيث سيتمكن الزوار من الجلوس على ضفاف النهر و الإستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

تويتر