الوقوف على جاهزية فرق "الداخلية " الإماراتية المشاركة بتمرين "أمن الخليج العربي 1"

تفقد مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، عضو اللجنة العليا لتمرين "أمن الخليج العربي 1"، ورئيس وفد الدولة العميد فارس خليفه الفارسي، برفقة أعضاء اللجنة، القوة الاماراتية المتواجدة في مملكة البحرين الشقيقة للمشاركة بالتمرين، للاطلاع على التحضيرات والاستعدادات للمشاركة مع أشقائهم من قوات الشرطة والأمن من دول مجلس التعاون الخليجي.
وتم خلال الزيارة التفقدية الاطلاع على جاهزية الفرق المشاركة في التمرين، والوقوف على اخر استعداداتهم وجاهزية ‏الإمكانات البشرية والآلية، التي تم إعدادها للمشاركة في التمرين.

وكانت فرق وزارة الداخلية الإماراتية بدأت بالوصول تباعاً لمملكة البحرين الشقيقة منذ مطلع الأسبوع الحالي، يرافقها آليات وبكامل استعداداتها العسكرية واللوجستية، وكان في استقبالها العميد الركن حمد بن محمد آل خليفة، مساعد رئيس الأمن العام لشؤون العمليات والتدريب البحريني، ورئيس لجنة الإعداد والتخطيط للتمرين، وعدد من الضباط الخليجيين أعضاء اللجنة العليا للتمرين.

وأكد الفارسي أن هذا التمرين يعد تعزيز إضافي للتعاون الخليجي المشترك، والوحدة الخليجية في مجال الأمن الداخلي في دول المجلس، ويعد الأول من نوعه في الخليج العربي، الذي تشترك فيه اجهزة الشرطة والأمن بدول مجلس التعاون في الإعداد والتخطيط والتنفيذ لما يحقق الأهداف المنشودة منه.        

 

تويتر