خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء ويتفقد أعمال تشييد البيوت المخصصة لهم

صورة

زار الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، عدداً من أسر الشهداء، وتفقد سير العمليات الإنشائية في البيوت المخصصة لعدد من أسر الشهداء. فقد زار أسر الشهداء في إمارة الفجيرة، ومدينتي خورفكان وكلباء، ووادي القور ووادي السدر في إمارة رأس الخيمة.

كما زار والد الشهيد، محمد جديد راشد الشحي، في مستشفى الفجيرة، واطمأن على حالته الصحية.

وتأتي الجولة التفقدية ضمن جهود مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، الهادفة إلى متابعة احتياجات أسر الشهداء، وتقديم الدعم اللازم لها، وتأمين أوجه الرعاية والاهتمام بها.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، أن قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تحرص على العناية بأسر الشهداء وتقديم الرعاية المتميزة لها، منوهاً بأن أسر شهداء الوطن تحظى بمتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأن هذه الزيارات استجابة لتوجيهات سموه بالوقوف إلى جانبها ومساندتها من خلال التواصل المباشر والدائم معها.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، الاطلاع خلال الزيارة التي تمت في إمارة الفجيرة، على مراحل بناء بيوت أسر الشهداء، والوقوف على سير الأعمال، وفق الخطة الموضوعة لها، والتأكيد على أهمية الانتهاء من عمليات البناء في أسرع وقت ممكن، وفق أرقى وأفضل معايير الجودة والإتقان.

ويمتاز التصميم الموحد الخاص ببيوت أسر شهداء الوطن، بطابعه التراثي المستوحى من الحصن الإماراتي، بما يجسد التاريخ العريق ومعاني الشموخ والعز، حيث يعكس التصميم صورة راسخة من الوحدة الحقيقية والقوة والتلاحم والتعاضد والتكاتف والافتخار بقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء المتجذر في نفوس أبناء الإمارات الذين تحلوا بها، وهم يجودون بأرواحهم في ساحات البطولة والعطاء وميادين الواجب.

 

تويتر