مجلس سيدات أعمال الإمارات ينعى أميرة بن كرم

نعى مجلس سيدات أعمال الإمارات رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة أميره عبدالرحيم بن كرم، التي وافتها المنية إثر حريق اندلع أمس في منزلها في الشارقة.

وقالت  رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات مريم محمد الرميثي، إن الفقيدة ساهمت من خلال رئاستها لمجلس سيدات أعمال الشارقة في الكثير من الجهود التي عززت مكانة المرأة الاقتصادية وساهمت في تمكينها فقد كانت رحمها الله مثالا للمواطنة العاملة الحريصة على مصلحة وطنها والتي لا تتوانى في العمل ولا تتأخر في البذل والإنجاز.

وأضافت أن ابنة الإمارات الراحلة أميره بن كرم قدمت النموذج الأمثل للمرأة المبدعة المبتكرة والمتجددة والناجحة في المهام التي أوكلت إليها وذلك من خلال المبادرات والحملات الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية التي قادتها في إمارة الشارقة وكان لها أثرها الإيجابي والمؤثر على مستوى العالم.

وأشارت إلى أن أميرة بن كرم سيدة أعمال ناجحة وقائدة مميزة وشخصية ثرية بالعطاء والبذل والتضحية في سبيل الوطن.

وتقدمت الرميثي بخالص التعزية وعظيم المواساة إلى حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة التي تشربت منها الراحلة الكثير من الصفات الإنسانية النبيلة وتحت قيادتها عملت وثابرت وأخلصت.

تويتر