سكيك

بطاقات

استغرب متعاملون مع شركات للسفر وحجوزات الطيران بالشارقة، تحصيل رسوم إضافية عند إجراء عمليات سداد المعاملات عبر بطاقات الائتمان، ما اعتبروه مخالفاً لمعايير حماية المستهلك، وسياسات تحفيز الدفع الإلكتروني والتقليل من استخدام النقد.

مواقف

طالب مرضى بإعفاء مواقف السيارات المحيطة بالمستشفيات والمراكز الطبية في أبوظبي من رسوم المواقف، مشيرين إلى أنهم تعرضوا لمخالفات سابقة بسبب تأخرهم عن تجديد تذكرة الوقوف.

رقابة

طالب سائقون بتشديد الرقابة المرورية عند أول إشارة مرورية في منطقة مصفح الصناعية بأبوظبي، إذ أكدوا أنها تشهد ازدحاماً مستمراً وتجاوزات من بعض السائقين، خصوصاً في حارتي الدوران والانعطاف يساراً.

دراجات

شكا سكان في منطقة هيلي بمدينة العين ظاهرة قيادة شبان دراجات نارية غير مرخصة على الطرقات، مشيرين إلى أنها تسبب إزعاجاً كبيراً لهم.

مخلفات

شكا مرتادون لمنطقة كورنيش عجمان انتشار الأوساخ والقاذورات نتيجة قيام بعض العائلات التي تتنزه في المنطقة بترك مخلفاتها في المكان، داعين دائرة البلدية والتخطيط إلى معالجة هذا الأمر.

كلب

اشترى رجل كلباً من أحد محال بيع الحيوانات الأليفة في دبي، لكنه بعد فترة اكتشف أنه يعاني مرضاً جلدياً، فشكا إلى اقتصادية دبي التي حولت الشكوى إلى العيادة البيطرية في بلدية دبي لإبداء الرأي وإثبات تاريخ المرض.

نفايات

لاحظ سائقون أن حاويات النفايات وضعت في وسط أحد الشوارع الفرعية بمنطقة السوان في عجمان، ما يتسبب في حوادث مرورية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر