استقبل موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي المشاركين في مهام قواتنا المسلحة في اليمن

محمد بن زايد: شباب الوطن قادر على تحمُّل المسؤوليات ومواجهة التحديات

محمد بن زايد يتوسط عدداً من موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي شاركوا في مهام وطنية وإنسانية. وام

أكّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن «دولة الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وبفضل الله تعالى، أوجدت نموذجاً متميزاً من شباب الوطن القادر على تحمُّل المسؤوليات الجسام، ومواجهة مختلف التحديات، وهذا والحمدالله بفضل الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها الدولة في تطوّرها وتقدمها وتميزها، وهي العنصر البشري والكفاءة الوطنية المؤهلة والمدربة، التي تؤمن بقيم الوطن والتضحية لأجله، ورفع رايته في كل الميادين».

ولي عهد أبوظبي :

«أبناء الوطن يثبتون في كل المواقع كفاءاتهم وتفوقهم في كل المهام والواجبات الوطنية».

جاء ذلك، خلال استقبال سموّه، في «قصر البحر»، عدداً من دفعات موظفي ديوان ولي عهد أبوظبي، الذين شاركوا في بعض المهام والواجبات الوطنية والإنسانية لقواتنا المسلحة في جمهورية اليمن الشقيقة.

ونوّه سموّه بالجهود التي يبذلها أبناء الإمارات في تقديم الدعم الإنساني، وتنفيذ مختلف المهام ضمن قوات الواجب العاملة في اليمن، معرباً سموّه عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن الذين يثبتون في كل مرة، وفي كل المواقع، كفاءاتهم وقدرتهم وتفوقهم في كل المهام والواجبات الوطنية.

من جانبهم، أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي المشاركين في عدد من مهام قواتنا المسلحة، عن سعادتهم وفخرهم في أداء الواجبات الوطنية في مختلف المواقع، مؤكّدين استعدادهم الدائم لتلبية نداء الواجب على مختلف الصعد، مشيرين إلى أن «هذه التجربة المتميزة أضافت لهم كثيراً من الخبرة والممارسة، من خلال معايشة الواقع، والمشاركة بالقرب من حماة الوطن، وهم يؤدون واجباتهم الوطنية المشرّفة في نصرة الشقيق، وإعانة المحتاج».

ورافق موظفي الديوان، خلال اللقاء، سموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ووكيل الديوان، محمد مبارك المزروعي، ومدير عام الديوان، جبر محمد غانم السويدي.

تويتر