سيف بن زايد يتسلم عضوية «كلنا شرطة»

سيف بن زايد يتسلم العضوية من الرميثي. من المصدر

تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس، بمكتبه العضوية رقم 3 لمبادرة «كلنا شرطة»، التي تهدف الى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع، وتحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة ورخاء.

وسلم العضوية لسموه، قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، حيث شكر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القائمين على المبادرة، مؤكداً أهميتها في التوعية المجتمعية، بما يعزز التعاون المشترك بين الشرطة والمجتمع في تحقيق اهداف وتطلعات القيادة نحو الحفاظ على مكتسبات الوطن.

وتعدّ مبادرة «كلنا شرطة» جزءاً من جهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتطوير أبجديات العمل الشرطي، وتبني أدوات جديدة من شأنها النهوض بدور الشرطة، وتعزيز انخراط أفراد المجتمع في الشأن الأمني على صعيد حماية مكتسباتهم، وتحمل مسؤولياتهم تجاه الأمور التي تمس أمنهم مباشرة وفي أحيائهم وتجمعاتهم السكنية، ليكون دورهم مكملاً لدور الشرطة ومكرساً لمفهوم الشراكة المجتمعية بما ينعكس إيجاباً على مخرجات العمل الشرطي.

وقال قائد عام شرطة أبوظبي إننا «نعول كثيراً على تحقيق المبادرة لأهدافها لتكون حافزاً إضافياً للجميع دون استثناء للسير على خطى القيادة العليا في الانضمام إلى المبادرة، وتحقيق بُعد جديد في العمل الشرطي من خلال الشراكة المجتمعية الفاعلة».

وأكد حرص شرطة أبوظبي على تعزيز شراكاتها المجتمعية سعياً لتحقيق استراتيجيتها في زيادة ثقة المجتمع بالشرطة في سعيها لمكافحة الجريمة والحد منها، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي ضمن هذه الجهود المستمرة في تطوير العمل الشرطي.

تويتر