شرطة الشارقة تحقق أكثر من 11 مليون درهم من بيع 150 رقما مميزا للوحات المركبات

حقق المزاد الإلكتروني الأول لأرقام اللوحات المميزة للمركبات الذي نظمته مساء أمس القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع "الإمارات للمزادات" مبلغ 11.015 مليون درهم حصيلة بيع 150 رقما مميزا ثنائيا وثلاثيا ورباعيا.

واحتل الرقم " 31" - الفئة الثالثة المبلغ الأعلى في المزاد ليصل إلى 1.23 مليون درهم يليه الرقم " 56 " الفئة الثالثة الذي بيع بمبلغ 1.035 مليون درهم فيما شهد الرقم 4444 - الفئة الثالثة منافسة قوية جدا من المزايدين مسجلا 491 مزايدة ليصل في النهاية إلى 689.500 درهم في حين بيع الرقم 55555 - الفئة الثالثة بمبلغ 722.500 درهم ووصل أعلى سعر في الأرقام الثلاثية إلى 396 ألف درهم حققتها اللوحة التي تحمل الرقم 230 - الفئة الثالثة.

وقال  القائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي : " حقق المزاد الإلكتروني الأول للأرقام المميزة للوحات المركبات نجاحا كبيرا ونحن سعداء بهذا الحرص والتفاعل من قبل المواطنين والمقيمين على اقتناء لوحات المركبات التي تحمل اسم إمارة الشارقة ونشكر "الإمارات للمزادات" على جهودها التي أدت إلى إنجاح المزاد الذي نظمناه بشكل إلكتروني بالكامل للمرة الأولى" .

و أعرب المدير التنفيذي لشركة "الإمارات للمزادات"  عبدالله مطر المناعي عن ترحيبه بالنتائج المتميزة التي حققها المزاد والذي شهد مشاركة 537 مزيدا فيما تابع المزاد عبر تطبيقات الشركة ومواقعها الإلكترونية أكثر من 390 ألف شخص من داخل دولة الإمارات وخارجها .

وجاء تنظيم هذا المزاد من القيادة العامة لشرطة الشارقة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى توظيف التكنولوجيا والنظم الحديثة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير التميز والابتكار ولإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين لاقتناء لوحات السيارات التي تحمل أرقاما مميزة.

تويتر