محمد بن زايد يعبر عن شكره وتقديره للمعلمين بمناسبة انعقاد منتدى "قدوة"

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن شكره وتقديره للمعلمين على ما يبذلونه من جهود مخلصة بمناسبة انعقاد منتدى "قدوة" الذي يتزامن مع "اليوم العالمي للمعلم".

وجاء عبر حساب تويتر الرسمي لأخبار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن صاحب السمو قوله "إن يوم المعلم والاحتفاء به يعبر عن إيمان راسخ بقيمة المعلم ودوره الأساسي في نهضة الامم"، مضيفاً سموه أن "المحافظة على استمرارية وريادة الدولة في شتى المجالات يتطلب توفير تعليم رفيع المستوى قادر على تحقيق التنافسية".

وأضاف سموه كما ذكر الحساب الرسمي لأخبار سموه "في إطار استراتيجية الدولة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة فإنها تعطي اهمية كبرى لتعزيز الابتكار والابداع والتميز".

وتابع سموه قائلاً "أهمية تربية أبنائنا على حب العلم وغرس القيم الفاضلة والمواطنة الإيجابية في نفوسهم منذ لحظة تشكل وعيهم"، مضيفاً سموه "رهان الدولة في السنوات المقبلة الاستثمار في التعليم النوعي لانه القاعدة الصلبة للانطلاق في مرحلة ما بعد النفط".

واختتم سموه قائلاً كما نقل  حساب تويتر الرسمي لأخبار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "نتطلع إلى دور أكبر وأكثر مواكبة وفعالية للمعلم في ظل التطلعات التنموية والطموحات الوطنية".

تويتر