سكيك

بوفيهات

قال زبائن لمطاعم عربية أعلنت عن عروض لبوفيهات مفتوحة مقابل مبالغ اعتبروها معقولة، إنهم فوجئوا بعد ذلك بأن الأطعمة المقدمة لا تتناسب نهائياً مع المبالغ المدفوعة، كما أن العرض لا يشمل المياه التي تباع الزجاجة منها بـ 10 دراهم.

صيانة

شكا أصحاب سيارات ارتفاع رسوم الصيانة الدورية في بعض وكالات السيارات، خصوصاً أن النسبة الأكبر من المبالغ المحصلة تخص الأيدي العاملة، بعيداً عن أسعار قطع الغيار المعروف سعرها، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لضبط ما أسموه باستغلال بعض الوكالات.

كهرباء

تلقى مقيمون في عجمان رسائل تخبرهم بمرور مندوب من شركة الكهرباء، من أجل تحديث بياناتهم في الشركة، ودفع مبلغ تأمين الكهرباء لمن لم يدفع حتى الآن، إذ قدمت الشركة فرصة لتقسيط التأمين البالغ 1000 درهم على الفواتير الشهرية.

موقف

اضطرت مواطنة في مدينة الذيد إلى الاتصال بالشرطة لمساعدتها على إخراج مركبتها من مواقف إحدى الجهات الحكومية، بعد أن انتظرت ساعات عدة تحرّك المركبة التي كانت تقف خلف مركبتها، وتتخذ وضعية الوقوف الخاطئ.

موافقة

يستغرق بعض شركات التأمين وقتاً طويلاً لإنجاز الموافقة على بعض الإجراءات الطبية التي يحتاج إليها المريض، إذ يمكن أن تستغرق الموافقة أياماً عدة، رغم احتياج بعض المرضى إلى الحصول على التشخيص والعلاج سريعاً.

جهاز

بعد أن اشترى جهاز حاسب آلي محمولاً من أحد منافذ البيع الكبرى في دبي، اكتشف رجل أن لونه ليس اللون الذي كان يرغب فيه عند الشراء، وعندما راجع المحل رفض تغيير الحاسب، فاشتكى إلى «اقتصادية دبي» التي تواصلت مع مسؤولي منفذ البيع وتم الاتفاق على تغيير الجهاز.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر