سكيك

مشاة

طالب قاطنو شارع الكويت بمنطقة النعيمية في عجمان، الجهات المختصة بإيجاد جسور لعبور المشاة، خصوصاً بعد تركيب الجهات المختصة حواجز حديدية بطول الشارع، الذي يمتد لأكثر من أربعة كيلومترات، على الجزيرة الوسطى للشارع.

طرق

أثنى قراء على إنجاز هيئة الطرق والمواصلات في دبي، توسعة شوارع منطقة مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، ما أسهم في تخفيف حدة الازدحام المروري، التي كانت موجودة سابقاً، خصوصاً في توقيت ذهاب وإياب الموظفين العاملين في المنطقتين.

صيانة

جدد متعاملون مطالبهم للبنوك والمصارف العاملة في السوق المحلية بالصيانة الدائمة لأجهزة الإيداع النقدي، لافتين إلى أنها تواجه أعطالاً مستمرة، وذلك في إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

مستحقات

طالب متعاملون بتحديد إطار زمني لسداد شركات التأمين التعويض المالي للمؤمَّن عليهم في حال الخسارة الكلية (شطب المركبة).

هاتف

قال قارئ إن شركة سامسونغ تتهرّب من خيار إرجاع هاتف «نوت 7»، الذي ظهرت به عيوب مصنعية في البطارية، إذ أبلغته أن الخيار المتاح حالياً هو استبدال الهاتف بآخر جديد أو هاتف آخر مع دفع الفرق، ورغم تواصله مع جهات معنية فإنه لم يتلقَّ رداً على مشكلته.

سباحة

لاحظ مرتادو شواطئ في أبوظبي قيام آسيويين بالسباحة بالملابس الداخلية، في مشهد اعتبروه «غير حضاري»، وطالبوا بتشديد الرقابة من المعنيين.

مبادرة

أثنى ذوو طلبة في مدرسة الشارقة الدولية على مبادرة إدارة المدرسة بتنظيم لقاء تعارفي لهم مع المدرسين، مشيرين إلى أهمية مثل هذه المبادرات في منح ولي الأمر صورة مبكرة عن أساليب عمل المدرس، والأمور التي يجب التركيز عليها خلال المراجعة المنزلية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر