محمد بن راشد يدعو إلى حوار وطني حول الشباب

صورة

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  إلى تقديم أفكار واقتراحات على وسم #الحوار_الوطني_حول_الشباب لطرحها خلال خلوة ليومين مع المسؤولين والشباب لمناقشة كافة الأفكار والاقتراحات المطروحة.

وطرح سموه المحاور التي ستركز عليها الخلوة من خلال مجموعة من التساؤلات عن طموحات الشباب وتمكينهم في مختلف النواحي الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وتالياً تحسين فرصهم في المستقبل.

حيث قال سموه في التغريدة: "الإخوة والأخوات نعتزم التركيز خلال الأيام القادمة على ملف الشباب في الدولة، أحلامهم،طموحاتهم،وتحدياتهم ونريد إجراء الحوار الوطني حول الشباب".

وأضاف سموه: " ماذا نريد من الشباب ؟ وماذا يريد الشباب منا؟ وكيف نمكّنهم وندعمهم ونفعّل دورهم في وطنهم؟، ما هي القيم التي نريدها لشبابنا وشاباتنا ؟ وكيف نرفع انتاجيتهم ؟ ونزيد ثقافتهم ؟ ونرتقي بطموحاتهم وأحلامهم ؟".

وتابع سموه في سياق التغريدات: "نريد أفكار واقتراحات على الوسم المرفق، وسأعقد الأسبوع القادم خلوة ليومين مع المسئولين والشباب لمناقشة كافة الأفكار، وسندعو خلال خلوة الشباب الأسبوع القادم جميع الجهات المعنية بملف الشباب، وأصحاب الأفكار الخلاقة والإيجابية على وسم #الحوار_الوطني_حول_الشباب".

وختم سموه بالقول: "أغلبية شعبنا هم من فئة الشباب، الاهتمام بهم اهتمام بمستقبلنا، وتنميتهم تنمية لدولتنا، نحن دولة شابة ونفخر بشبابنا".

تويتر