سكيك

ألعاب

قال قراء إنهم لاحظوا إهمالاً كبيراً لمنطقة ألعاب الأطفال على قمة جبل حفيت، حيث إن جميع الألعاب مكسورة، عدا لعبة واحدة، وهي معرضة للكسر في أي وقت، ما يشكل خطورة على سلامة الأطفال.

أراضٍ

شكا مستفيدون من منحة أرضٍ سكنية، من تأخر بلدية دبي في توزيع أراضي منطقة وادي صفا، لافتين إلى أن الأمر يسير بوتيرة بطيئة، ما يتسبب في تضررهم جراء سكنهم بالإيجار لأشهر، مطالبين بالإسراع في تخصيص الأراضي للمواطنين.

ساعات

طالب أولياء أمور طلبة بمراحل مختلفة في دبي، وزارة التربية والتعليم بإعادة النظر في قرار زيادة الدوام الدراسي في مختلف المدارس، نظراً لما يعانيه أبناؤهم من إجهاد يومي وتأخر عودتهم إلى المنازل حتى ساعات العصر.

إيقاف خاطئ

طالب قائدو مركبات في منطقة قرية المعرفة، الجهات المعنية بتشديد رقابتها على مخرج الشارع الرابط بين القرية وشارع حصة، إذ يستغله أولياء أمور طلبة إحدى المدارس في إيقاف مركباتهم بشكل خاطئ، ما يتسبب في ازدحام مروري شديد وإغلاق المخرج لفترات طويلة.

مركبات

طالب سكان بمنطقة الكورنيش في إمارة عجمان شرطة الإمارة بتشديد رقابتها المرورية على شارع الكورنيش، إذ يعمد بعض قائدي المركبات إلى إيقاف سياراتهم في مداخل ومخارج البنايات، ما يمنعهم من الدخول والخروج بمركباتهم إلى مساكنهم، ويتسبب في ازدحام الشارع.

مباهاة

اشتكى آباء وأمهات من ظاهرة التباهي بشراء «آي فون 7» في أوساط طلبة مدارس في مراحل مبكرة، مطالبين إدارات المدارس بمواجهتها بنشر ثقافة ترشيد الاستهلاك.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر