"أراضي دبي" تطالب الوسطاء العقاريين بالتحقق من بيانات الملكية عبر تطبيق "وسطاء دبي"

طالبت دائرة الأراضي والأملاك في دبي جميع مكاتب الوسطاء العقاريين العاملة في الإمارة بضرورة التأكد من صحة بيانات الملكية العقارية عبر تطبيق "وسطاء دبي" من أجل حفظ حقوق المتعاملين والمستثمرين كافة وذلك في إطار مساعيها الدائمة لإرساء بيئة عقارية آمنة لمختلف الأطراف في السوق العقاري.

وقال مدير إدارة الترخيص العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي  علي عبد الله آل علي في تصريح صحافي له اليوم إن مسؤوليات مهمة تقع على عاتق الوسطاء العقاريين المسجلين لحفظ حقوق المتعاملين والمستثمرين عن طريق التأكد من صحة بيانات الملكيات لجميع العقارات قبل الدخول في عمليات البيع والشراء والتأجير.

وأكد أن من بين الأدوار الرئيسة التي تركز عليها الدائرة في عملياتها وخدماتها المختلفة توفير بيئة عقارية آمنة ومستدامة لجميع اللاعبين في السوق العقاري.

وأضح آل علي أنه يمكن لأي شخص من خلال النظام الذكي "وسطاء دبي" إدخال بيانات الملكية والتأكد من صحة المعلومات والاستفادة من خاصية التحقق من صحة بيانات أي ملكية عقارية يرغب الأطراف في التعامل معها.

وناشد جميع الوسطاء العقاريين بضرورة تحميل هذا نظام "وسطاء دبي" والتأكد من صحة البيانات المطلوبة قبل القيام بأي عملية بيع أو تأجير للعقار كما أن هذا التطبيق يساعدهم في عملهم لإبرام صفقات خالية من الأخطاء والمتاعب.

وشدد آل علي على أن الوسطاء العقاريين يؤدون دورا مهما في دعم رؤية دائرة "أراضي دبي" من خلال تعزيز حركة التعاملات العقارية في الإمارة بما يقومون به من أنشطة هادفة لتيسير التعاملات وتوفير الخيارات لمختلف فئات المستثمرين.

تويتر