حاكم رأس الخيمة يتقدم مشيّعي الشهيد راشد الحبسي

صورة

أدّى صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، بجانب مئات من أهالي إمارة رأس الخيمة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن، راشد أحمد عبدالله الحبسي، الذي قدم روحه فداءً للواجب الوطني، وارتقى إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوة التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل في اليمن»، التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الشرعية في اليمن.

أبناء الشهيد

الشهيد الملازم أول راشد بن أحمد الحبسي، متزوج وله خمسة أطفال: (محمد 11 سنة، ورحيل 10 سنوات، وعبدالله تسعة أعوام، وشيخة أربعة أعوام، وحمدان ثلاثة أعوام).

وأعرب سموّه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، مؤكّداً أن «الشهيد البطل سطّر اسمه في سجلات البطولات، وهو مبعث فخر واعتزاز»، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن، وأعرب سموّه خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة سيح الغب في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وإخوان وذوي الشهيد.

وعبّر أهالي منطقة السيح عن فخرهم لاستشهاد راشد، وأشار والد الشهيد إلى أنه «على استعداد لتقديم جميع أبنائه فداءً للوطن والأمة العربية، وأن استشهاد راشد زادهم فخراً وعزة، رغم مصابهم الجلل».

وقال عضو المجلس الوطني، سالم النار الشحي، خلال مشاركته في تشييع الجثمان: «إن الشهيد قدّم روحه فداءً للوطن والأمة العربية، ولحق بركب الشهداء الذين سبقوه ورفعوا راية الوطن عالياً»، موضحاً أن «استشهاد راشد فخر لكل أبناء الوطن».

تويتر