سكيك

زي

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة بإعفاء المدارس من تقديم الزي المدرسي، وترك المجال لهم لتفصيله وفق المواصفات والخامات المحددة، وذلك لارتفاع أسعاره داخل المدرسة لأكثر من ثلاثة أضعاف كلفته حال تفصيله في الخارج.

أسعار

لاحظ قراء أن أسعار الخضراوات والفواكه ارتفعت بشكل لافت خلال الفترة الماضية، مطالبين وزارة الاقتصاد بالتدخل لضبط الأسواق أو زيادة عدد الموردين.

طريق

طالب سائقون في عجمان بفتح طريق إلى المنطقة الصناعية عند مدخل المدينة من ناحية شارع محمد بن زايد للقادمين من دبي، مقترحين عمل هذا الطريق بعد محطة البترول الموجودة على يمين المدخل، وذلك لحل مشكلة الازدحام الكبيرة التي يشهدها هذا المدخل للإمارة.

متهوّر

لجأ شخص إلى برنامج «كلنا شرطة» في دبي حين تعرض للخطر من سائق متهور، وحرص موظف البرنامج على التأكد تفصيلياً من مواصفات المركبة المتهورة، واستجاب بشكل مثالي للشكوى.

بطاقة

قال عميل لمصرف أبوظبي الإسلامي إنه فوجئ بعدم قدرة موظف الخدمة المصرفية الهاتفية على إبلاغه ببيانات بطاقة العميل الائتمانية في وقت كان يحتاج إلى مساعدة البنك.

أسنان

قال مراجعون لعيادة الأسنان بمركز المزهر الصحي في دبي، إن الأطباء يعالجون المرضى على مراحل، بحيث يضطر من يعاني ألماً في ضروس مختلفة إلى مراجعة العيادة في ثلاثة مواعيد، ما يشكل عبئاً على المرضى.

لوحات

تمنى سائقون في أبوظبي من الجهات المشرفة على بعض مشروعات الطرق والحفريات في المدينة وضواحيها وضع لوحات تعريفية تشير إلى مدة المشروع، والجهة المشرفة عليه مع أرقام للتواصل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر