سكيك

«الأوقاف»

أرسلت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رسالة بريد إلكتروني إلى الإعلاميين، دعتهم فيها إلى حضور اجتماعها التحضيري مع مسؤولي حملات الحج الرسمية، وحددت موعد ومكان الانعقاد، وذلك قبيل 25 دقيقة فقط من بدء الاجتماع!

تسريب

لاحظ عاملون ومترددون على مدينة مصفح الصناعية، منذ أسبوعين، وجود تسريب في أنابيب الصرف المائي، الموجودة أعلى نفقي مصفح، ما يؤدي إلى خروج المياه على شكل رذاذ كثيف، وتساقطها على السيارات المارة.

خصم

أفادت مواطنة بأن إدارة إحدى المدارس الخاصة بإمارة الشارقة لا تمنحها خصم الأخوة الخاص برسوم الدراسة والمواصلات، على الرغم من أن لديها أربعة أطفال يدرسون فيها بمراحل دراسية مختلفة.

تشخيص

اشتكى مربو ماشية في المنطقة الوسطى بإمارة الشارقة عدم توافر تشخيص طبي دقيق خاص بأمراض ماشيتهم، من قبل الأطباء البيطريين التابعين للجهات الحكومية المعنية.

نظافة

اشتكى مستأجرون في أبوظبي عدم اهتمام ملاك البنايات بتنظيف واجهات البنايات، حيث بات يصعب النظر من النافذة أو دخول أشعة الشمس، فضلاً عن تشويه هذه البنايات للمظهر العام.

أسوار

طالب سكان في مدينة خليفة بأبوظبي بضرورة تنبيه أصحاب المشروعات السكنية، قيد الإنشاء، لصيانة الأسوار المؤقتة التي تسقط منها أجزاء، حيث يدخل بعض الأطفال إلى موقع البناء من خلالها، الأمر الذي يشكل خطراً عليهم.

باعة

لاحظ سكان في العاصمة أبوظبي تزايداً في عدد البائعين الجائلين، وقالوا إن الأمر وصل إلى حد طرق الباعة أبواب المساكن الخاصة لعرض بضائعهم، ومعظمهم من الجنسية الصينية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر