سكيك

ساحات ترابية

قالت بلدية مدينة الشارقة، رداً على ملاحظة لقارئ، إنها تهدف من حملتها لمنع استخدام الساحات الترابية مواقف للسيارات، إلى تنظيم الساحات الاستثمارية، منعاً للتجاوزات، ووزّعت منشورات على المركبات في الساحات غير المرخصة تفيد بإغلاق تلك الساحات، نظراً إلى كون المستثمر غير متقيد بالنظم واللوائح والقوانين الخاصة بتشغيل الساحات الاستثمارية.

شراء «أون لاين»

اعتمدت مدارس في العاصمة أبوظبي خاصية البيع والشراء عبر الإنترنت للوازم المدرسة من ملابس وقرطاسية وغير ذلك، ما سهل الأمر على الآباء من عناء المراجعة الشخصية.

كفاءة المدرسين

طالب أولياء أمور بضرورة قيام مجلس أبوظبي للتعليم بالتأكد من كفاءة وخبرة المدرسين، الذين يتم تعينهم بالمدارس الخاصة، خصوصاً في مادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

جامعات

قال ذوو طلبة إن جامعات في أبوظبي، طالبت الطلاب بدفع ثلاثة أقساط دفعة واحدة قبل بداية الدراسة بأسبوع، أو دفع قسط واحد والبقية على شيكات مؤجلة في مواعيد السداد، ما شكل عبئاً كبيراً على أولياء الأمور.

ضجيج التشييد

شكا سكان في منطقة ديسكفري غاردنز في دبي، ضجيج عمليات البناء والتشييد، التي تستمر حتى ساعات الصباح الباكر، مطالبين بتحديد ساعات العمل ليلاً.

منطقة وضوء

أبدى مصلون في المسجد الواقع أمام «سايلنت مول» في عجمان، استياءهم من تحوّل منطقة الوضوء في المصلى إلى مكب للنفايات، وقالوا إن عمال البلدية قد لا يرون المكان نظراً إلى وقوعه في منطقة داخلية من المصلى، آملين أن يتم اتخاذ الإجراء المناسب قريباً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر