بالصور.. تشييع جنازة الطفلة سلامة من مسجد الصحابة في الشارقة

صورة

شيعت، عصر اليوم، من مسجد الصحابة في مدينة الشارقة وسط جموع غفيرة من مواطني إمارة الشارقة وذوي الطفلة الفقيدة، جنازة الطفلة المواطنة سلامة سالم المازمي (9 أشهر) التي توفيت أول من أمس متأثرة بإصاباتها العديدة نتيجة الاعتداء عليها من قبل المتهمة (الخادمة الإندونيسية) التي كانت تعمل لدى أسرتها الكائن في منطقة الرماقية بالشارقة.

ووسط حسرة وألم وتساقط الدموع، أدى سالم المازمي والد الطفلة وذويها وأبناء الإمارة صلاة الجنازة على "سلامة"، ومن ثم تم مواراة جثمانها الثرى في مقبرة مدينة الشارقة.

 وقال المازمي إن الحزن يعتصر قلبه على فراق فلذة كبده التي لم ترى نور الحياة وتوفيت دون أن تجني ذنب على أيدي الخادمة الإندونيسية، مؤكدا أنه لن يترك حقها يضيع وأنه سيلاحق الخادمة قضائيا ولن يترك حق ابنته في القصاص العادل من الخادمة ولن يتنازل عن هذا القصاص مطلقا، وتابع أنه مؤمن بقضاء الله وقدره ولكنه مندهشا ولا يصدق ما حدث لابنته، ولماذا قامت الخادمة بتعذيب طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها تسعة أشهر.

وأضاف "كنا نعامل تلك الخادمة أفضل معاملة، واعتبرناها كفرد من أفراد أسرتنا على مدى أربع سنوات قضتها بيننا، فلماذا فعلت هذا بنا؟.. ولماذا قتلت طفلة لم ترتكب ضدها أي إثم.. فبأي ذنب قتلت سلامة؟".

 

والد الطفلة سلامة لـ "الإمارات اليوم": اكتشفت تعذيب الخادمة لطفلتي قبل أسبوعين

تويتر