سكيك

طريق

اشتكى سكان في شارع السوان بإمارة عجمان، مشكلة صف السيارات في الساحة الرملية خلف المباني، حيث إن أشخاصاً يصفون سياراتهم بشكل عشوائي دون الاكتراث لغيرهم، وبالتالي يغلقون الطريق على السيارات الأخرى، لتصبح الحركة مستحيلة، مطالبين بضرورة تدخل الشرطة، ومخالفة من يسد الطريق، ويتسبب في تعطيل الآخرين عن مصالحهم وأعمالهم.

عيادة

أشار قاطنون في منطقة الورقاء بدبي إلى أنهم بحاجة إلى عيادة للتخفيف عنهم، حيث يضطرون إلى مراجعة عيادات بعيدة، تكون مزدحمة في الغالب.

تسوق

اشتكت نساء متسوقات لدى معرض آيكيا للمفروشات في فيستيفال سيتي بدبي، بعد أن فرض المعرض مبلغ 200 درهم، رسوم نقل للعمال الذين يساعدونهن على تحميل مشترياتهن من المعرض إلى سياراتهن، وذلك لأن المبلغ كبير، وأنهن يحتجن إلى المساعدة دائماً عند التسوق من المعرض وغيره من مراكز التسوق بلا مقابل.

طيران

اشتكى مسافرون تأخر الخدمات الأرضية التابعة لطيران «فلاي دبي» الاقتصادي، وذكر مواطن قادم من أحد البلدان الأوروبية، أنه انتظر نحو 45 دقيقة، لحين وصول حقيبته إلى موقع تسلم الحقائب في المطار.

أراضٍ

اشتكى مستفيدون من منحة أرض سكنية، تأخر بلدية دبي في توزيع أراضي منطقة وادي صفا، لافتين إلى أن توزيع الأراضي يسير بوتيرة بطيئة، ما يتسبب في زيادة الأعباء عليهم، جراء سكنهم بالإيجار لفترة طويلة، مطالبين بضرورة الإسراع في تخصيص الأراضي للمواطنين.

سلافة

أثنى سكان برج «سلافة» على الحرفية الكبيرة التي بذلها رجال الدفاع المدني والشرطة في التعامل مع الحريق الذي نشب أخيراً في المبنى، لافتين إلى أن عملية إخلاء البرج تمت بسرعة كبيرة، وبزمن قياسي، إذ عاد بعضهم إلى شققهم غير المتضررة، فور الانتهاء من عملية التبريد.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل..

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر