سكيك

مواقف

قال سكان في أبراج «إكزيكتيف تاورز»، بمنطقة الخليج التجاري، إنهم فوجئوا أخيراً بأن جميع مواقف المركبات المحيطة بالمباني باتت مدفوعة على مدار الساعة، وفي العطلات الأسبوعية والرسمية، برسم قدره 10 دراهم لكل ساعة، علماً بأنه لا توجد مواقف خاصة تتبع هيئة الطرق والمواصلات في المنطقة المذكورة.

تسوّق

طالب مرتادو مراكز تسوق منتشرة في الدولة بتوفير المزيد من المقاعد والمناطق المخصصة للاستراحة، خصوصاً لكبار السن والعائلات، لافتين إلى أن جزءاً كبيراً من هذه المراكز يفتقر إلى هذه الخدمات.

إنهاء

اكتشفت متعاملة مع شركة اتصالات أنها دفعت مبلغاً زيادة على المطلوب عند إتمام إجراءات وقف خدمة «إي لايف»، ورغم أن الموظف أبلغها بأن المبلغ الزائد سيضاف إلى حسابها المقبل، اكتشفت بعدها عدم تحويل المبلغ إلى حسابها، بل وإضافة قيمة فاتورة جديدة على الرغم من طلبها إيقاف الخدمة نهائياً.

صالونات

أوقفت صالونات تجميل عروضها الترويجية الاعتيادية خلال أيام عيد الفطر التي تمكّن من الحصول على عدد أكبر من الخدمات في باقة واحدة خلال أيام العيد، وطبقت فقط قائمة أسعار محددة لكل خدمة، وطالب مستخدمون بتشديد الرقابة على صالونات التجميل والتأكد من مدى التزامها بالأسعار المعتمدة.

خدمة

شكا عملاء لدى شركة اتصالات «دو» قاموا بتفعيل خدمة «التجوال» من أجل استخدام الهاتف خارج الدولة ودفعوا القيمة الخاصة بباقات الإنترنت في الخارج، عدم تمكنهم من استخدام هواتفهم خارج الدولة من دون معرفة السبب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر