مواعيد العمل في "الجنسية والإقامة" خلال العيد على مستوى الدولة

حدد قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر السعيد، لإنجاز معاملات الجمهور، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3 يوليو المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 7 يوليو، من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، في مختلف الإدارات الخدمية التابعة للإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب والأقسام المتعاملة مع الجمهور وإدارات وأقسام الجنسية التابعة لها على مستوى الدولة.

وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي إنه تم تخصيص عدد من العاملين في تلك الإدارات والأقسام لإنجاز معاملات المراجعين في الحالات المستعجلة بأسرع وقت ممكن وتقديم الخدمات للجمهور تحقيقاً لرضا المتعاملين مع القطاع.

وأضاف أن هذا الإجراء يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المراجعين وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة لتقديم خدمات متميزة لهم وتحقيقاً لقواعد الجودة والتميز في الأداء واستيعاب أكبر قدر ممكن من العملاء.

وأكد حرص الإدارات العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالدولة المستمر على تقديم خدماتها المتميزة على مدار العام وبمستوى عال من الجودة وتكثيف أنشطتها خلال المناسبات المختلفة، وتخفيف الأعباء عن المراجعين وتسيير العمل بكل سهولة ويسر حاثاً العاملين في تلك الإدارات على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

ورفع الخييلي بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة العليا بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية كما هنأ شعب دولة الامارات والمقيمين بهذه المناسبة

تويتر