«زايد للإسكان» يستضيف حلقة شبابية حول المجمعات السكنية

شما المزروعي: شباب الإمارات مؤهلون لتحقيق الإنجازات. من المصدر

استضاف برنامج الشيخ زايد للإسكان الحلقة الشبابية الأولى لمجلس الفجيرة للشباب، التي ناقشت موضوع المجمعات السكنية المتكاملة الخدمات، والدعم السكني الذي يقدمه البرنامج لفئة الشباب، والخدمات الذكية التي يوفرها البرنامج.

وأكدت وزيرة الدولة لشؤون الشباب ورئيسة مجلس الإمارات للشباب، شما بنت سهيل المزروعي، أن شباب الإمارات قادرون ومؤهلون لتحقيق الإنجازات وأفضل النتائج، في مختلف المجالات العلمية والعملية، ويمتلكون من العقول النيرة والأفكار المبتكرة ما يعتبر طاقة دافعة أساسية نحو المستقبل.

وأضافت أن الحلقات الشبابية تمثل إحدى الأدوات الرئيسة، لتجسيد توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالاستماع المستمر إلى الشباب، ومد جسور التواصل المستدام معهم، وتطوير صيغ التعاون والتنسيق، واستطلاع آرائهم والتعرف إلى طموحاتهم وآمالهم، نحو تحقيقها والارتقاء بواقعهم.

ونوهت مدير عام البرنامج، المهندسة جميلة محمد الفندي، بدور الحلقات الشبابية الفعال، في الأخذ بآراء الشباب، لتحقيق مستقبل أفضل لهم، وصناعة الأمل والحياة والمستقبل لشباب الإمارات، ضمن توجهات واستراتيجية وزيرة الدولة للشباب.

وأكدت أن المسكن بات أبرز الاحتياجات التي يسعى أي شاب للحصول عليها، وأن البرنامج يسعى دائماً للأخذ بآراء الشباب، للحصول على مسكن بمعايير وجودة عالية، من خلال مشروعات المجمعات السكنية التي ينفذها، والحلقات الشبابية تعد فرصة للوقوف على تطلعات الشباب في المسكن، واحتياجاتهم لتحقيق الاستقرار والسعادة، وتهيئتهم لهذه الحاجة الرئيسة.

وأضافت أن «مخرجات الحلقة الشبابية ستكون محور اهتمام البرنامج، وسيسعى إلى جمع توصياتها وتطوير الحلول لها، عن طريق الأخذ بآراء الشباب، وسنرى نتاج آرائهم خلال الأعوام المقبلة».

تويتر