سكيك

تكافل

أفاد أحد متعاملي بنك دبي الإسلامي بأنه حين توجه للبنك لإلغاء اشتراكه في نظام «تكافل» الاستثماري الذي يدفع بموجبه 1000 درهم شهرياً، أبلغه البنك بأنه لن يحصل إلا على نصف المبلغ، نظراً إلى عدم مرور نصف مدة الاشتراك، وهي 10 أعوام.

توعية

اشتكى أولياء أمور طلاب أنهوا مرحلة التعليم الثانوي، قلة خبرة أبنائهم في ما يتعلق بالتخصصات الجامعية، مطالبين بوجود توعية فعلية لطلبة المدارس في هذا الخصوص أثناء العام الدراسي.

إزعاج

اشتكى مستهلكون وقوف العمال أمام مدخل مركز المنامة التجاري في أم القيوين لغرض بيع المكالمات الدولية بطريقة غير قانونية ما يسبب إزعاجاً للمستهلكين، مطالبين إدارة المركز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان راحتهم.

تاكسي

طالب مستخدمو تاكسي دبي هيئة الطرق والمواصلات بتحديد معايير نظافة لجميع مركبات التاكسي وإلزام السائقين باتباعها، لافتين إلى الروائح الكريهة الصادرة من بعضها، ولا تليق بمستوى جودة الخدمات التي تقدمها.

تكدس

طالب سائقون المتطوعين الذين يوزعون وجبات خفيفة على الصائمين قبيل الإفطار على دوار التعاون بالشارقة، باختيار أماكن أخرى على الإشارات الضوئية، خصوصاً القريبة من المناطق الصناعية، وقالوا إنه على الرغم من كون المبادرة رائعة وإنسانية إلا أن التوزيع يتسبب في تكدس للمركبات يؤدي إلى تأخر وصولهم إلى منازلهم، وتالياً حرمانهم الإفطار مع أسرهم.

مواقف

اشتكى سكان في إمارة عجمان غياب التنظيم في مواقف اصطفاف السيارات بسوق عجمان الشعبي، ما يؤدي إلى إرباك القادمين للتسوق، ويتسبب في أزمات خانقة تدفع البعض إلى الانتظار لأكثر من 20 دقيقة للخروج من شارع لا يتجاوز طوله 200 متر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراءغير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر