سكيك

عملات

شكا متعاملون مع شركات صرافة في الدولة، من وجود اختلاف في أسعار شراء وبيع العملة الأجنبية (الدولار) من شركة لأخرى، وذلك على الرغم من تحديد السعر على مستوى الدولة، وطالبوا بإلزام كل شركات الصرافة بتحديد سعر ثابت للبيع والشراء على مستوى الدولة.

رادار

شكا سائقون من حصولهم على مخالفات تجاوز للسرعة على شارع الفرسان في دبي، الواصل بين شارع الخيل والمركز المالي العالمي، مشيرين إلى أنه فضلاً عن حصولهم على تلك المخالفات من قبل رادار متحرك فإن لوحة السرعة موضوعة بجانب الرادار، ما يمنع السائقين من تلافي الوقوع في المخالفة.

إنارة

طالب قاطنو منطقة البستان في إمارة عجمان الجهات المسؤولة بزيادة الإنارة الموجودة على الشوارع، إذ تعاني بعض الشوارع الداخلية من ضعف الإنارة بشكل كبير، ما يتسبب في ارتباك لقائدي المركبات، خصوصاً في ظل وجود مطبات عدة على الطرق.

هدايا

أعدت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي هدايا قيمة لتوزيعها على السائقين بهدف حثهم على عدم استخدام الهاتف المتحرك أثناء القيادة، شملت سماعات لاسلكية، نظراً إلى خطورة هذه المخالفة على مستخدمي الطريق والمشاة.

دوار

ناشد سائقون الجهات المختصة بتركيب إشارة ضوئية في الدوار الذي يربط بين شارعي بدر والزاهر في عجمان، وذلك للتقليل من الازدحام وتفادي الحوادث المرورية في الدوار.

رسوم

دعا ذوو طلبة في مدارس خاصة، الجهات المعنية إلى إلزام مدارس خاصة في الشارقة بعدم زيادة رسوم حافلات نقل الطلبة الخاصة بالمدرسة، خلال العام الدراسي المقبل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر