سكيك

كاميرات

طالب ذوو طلبة، في مدارس خاصة بالشارقة، الجهات المعنية بإلزام جميع المدارس بتركيب كاميرات مراقبة في الحافلات الخاصة بنقل الطلبة، وذلك لضبط سلوك الطلبة داخل هذه الحافلات.

مواقف

شكا مراجعون لمركز ابن سينا الطبي في عجمان قلة وجود مواقف لسياراتهم، إذ يضطرون إلى الوقوف في أماكن بعيدة، أو استخدام المواقف الخاصة بأحد المساجد القريبة من المركز.

أسعار

أعرب مرتادون لمتاجر التجزئة التابعة لشركة «أدنوك» عن انزعاجهم من رفع أسعار بعض المشروبات، خصوصاً القهوة بنسبة 10%، الأسبوع الماضي، بصورة مفاجئة رغم تراجع تكاليف التشغيل!

تاكسي

شكا مستخدمو تاكسي الشارقة قيام بعض السائقين باستخدام طرق طويلة لإيصالهم إلى وجهتهم، وذلك بعد تأكدهم من عدم معرفة الركاب طريق الوصول، وتكبيدهم مبالغ إضافية، وقالوا إنهم يكتشفون ذلك عند استخدام تاكسي آخر للمسافة نفسها، ولكن بنصف الثمن!

مترجمون

قال مراجعون لمراكز صحية في مدينة دبي الطبية، إن مراكز صحية في المدينة تخلو من مترجمين بين اللغتين العربية والإنجليزية. ولفتوا إلى أهمية وجود هؤلاء المترجمين، بما يضمن صحة انتقال المعلومات بين الطبيب والمريض، وتالياً دقة التشخيص ووصف الدواء.

سرعة

على الرغم من خفض الجهات المسؤولة عن المرور في إمارة عجمان، السرعات المقررة لبعض الشوارع، ومنها شارع الكورنيش، إلا أن حالة التهور والسرعة الزائدة التي يشهدها الشارع من قائدي المركبات، خصوصاً سائقي الدراجات النارية، كما هي، بل تزداد حدة في نهاية الأسبوع.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر