سكيك

«أبوشغارة»

شكا سكان في منطقة أبوشغارة بالشارقة، استمرار حجز تجار سيارات مستعملة مواقف في مواقع مختلفة في المنطقة، عبر إيقاف العديد من السيارات المستعملة، التي يحمل معظمها لوحات التصدير، على الرغم من نقل سوق السيارات المستعملة منذ فترة، لافتين إلى أن استمرار حجز المواقف يزيد من معاناة السكان في إيجاد مواقف لسياراتهم.

«بائعات»

لاحظت مرتادات لحديقة الراشدية للسيدات في عجمان، تزايد انتشار البائعات الجائلات في الحديقة خلال الفترة الأخيرة، وطالبنَ بزيادة عمليات الرقابة والمتابعة في الحديقة من الجهات المختصة، للتصدي للظاهرة، تجنباً لترويج أي سلع غير مطابقة للمواصفات.

طرق

جدّد سكان في عجمان مطالبتهم الجهات المختصة بالعمل على رصف بعض الطرق الداخلية في الإمارة، خصوصاً في منطقة النعيمية، لافتين إلى أنهم يجدون صعوبة في استخدام هذه الطرق، كونها ترابية، ما يؤدي إلى تلوث البيئة.

رونالدو

كشف مسؤولون في هيئة الصحة في دبي لـ«الإمارات اليوم» أن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو أشرف على المؤتمر الصحافي الذي أقيم في دبي، لإطلاق حملة التبرع بالدم، موضحين أنه أشرف على إعداد الفيلم الترويجي للحملة، واطلع على البيان الصحافي للحملة قبل توزيعه على الصحافيين.

لوحات

أثنى سكان في الشارقة على لوحات نشرتها بلدية الإمارة في مداخل البنايات، تحذّر من استخدام مبيدات حشرية، قد تسبب مضاعفات خطرة للسكان، وتضمنت اللوحات صوراً لمبيدات حشرية خطرة، وطلبت البلدية بإبلاغها في حال اكتشاف استخدام هذه الأنواع من المبيدات الخطرة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر