طرق دبي والبلدية توقعان اتفاقية لاستخدام بطاقة نول لتحصيل تعرفة دخول 4 حدائق

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مع بلدية دبي اتفاقية تشغيل وتحصيل تعرفة المرافق العامة التابعة للبلدية في الإمارة باستخدام بطاقة نول وذلك في إطار توجهات حكومة دبي بتعزيز التعاون بين الهيئات والمؤسسات الحكومية بما يخدم مصلحة المجتمع المحلي ودعم مبادرة المدينة الذكية التي أطلقتها حكومتنا الرشيدة.

وقع الاتفاقية في المبنى الرئيس للهيئة المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، عبد الله المدني، ومساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في البلدية، محمد عبد الكريم جلفار، بحضور المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية بالإنابة، ناصر أبوشهاب، وعدد من مسؤولي الجانبين.

وتنص الاتفاقية على استخدام بطاقة "نول" التابعة للهيئة في تحصيل تعرفة دخول مرتادي المرافق العامة التابعة للبلدية والتي سوف تدخل حيز التنفيذ أوائل العام المقبل.

واتفق الطرفان على أن تسري الاتفاقية على أربع حدائق عامة هي "حديقة الممزر و حديقة زعبيل وحديقة مشرف ووحديقة الخور" وأن تلتزم الهيئة بتركيب الأجهزة الإلكترونية الخاصة ببيع وإعادة تعبئة بطاقة "نول" وفقا للأماكن والكميات والمواصفات المحددة من الجانبين في حين تلتزم البلدية بتزويد الهيئة بالتشريعات والقوانين المحددة للتعرفة ذات الصلة.

تويتر