سكان هربوا من حرارة الطقس إلى مركباتهم

انقطاع الكهرباء 5 ساعات في منطقة مضب

شهدت منطقة مضب في الفجيرة انقطاع التيار الكهربائي لمدة خمس ساعات، صباح أمس، وبدأ في الساعة السابعة صباحاً حتى 12 ظهراً، ما دفع بعض سكان المنطقة للذهاب إلى منازل أقاربهم أو البقاء في مركباتهم بسبب حرارة الجو.

من جانبها، عزت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، انقطاع التيار إلى عطل طارئ في مولد رئيس للمنطقة ما استدعى استبداله بآخر.

وتفصيلاً، ذكر المواطن حمد خليفة، من سكان منطقة مضب، أن التيار الكهربائي انقطع منذ الساعة السابعة صباحاً، وترتب على ذلك انخفاض منسوب المياه لارتباطه بجهاز الدفع الكهربائي.

وذكرت مواطنة من سكان المنطقة، أن انقطاع التيار دفعها إلى الخروج من المنزل والتجول بالمركبة مع أطفالها، لتجنب الحرارة الشديدة داخل المنزل، لافتةً إلى أن حرارة الجو، تؤثر في صحة الأطفال وكبار السن.

وطالبت مواطنة من سكان المنطقة، بضرورة إنذار سكان المنطقة، في حال صيانة أحد المولدات أو عطلها، بمدة انقطاع التيار الكهربائي، حتى يتمكنوا من أخذ احتياطاتهم في حال كان في المنزل أحد من كبار السن أو المرضى.

من جانبه، أرجع مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، محمد الشمسي، أسباب انقطاع التيار إلى تسرب أحد الزيوت لمولد الكهرباء الرئيس في المنطقة، ما تسبب في انقطاع التيار عن بعض الأماكن من منطقة مضب.

وأشار إلى أن فريق الدعم الفني، التابع لطوارئ الكهرباء بالهيئة، تمكن من إعادة التيار في أسرع وقت ممكن فور ورود بلاغ بالعطل.

 

 

تويتر