سكيك

تخفيضات

اشترى متعامل قطعة مخصصة للمطبخ من أحد متاجر الأثاث المعروفة مقابل سبعة دراهم، وفوجئ بالقطعة نفسها تباع في متجر آخر شهير بـ21 درهماً رغم إعلانه أن القطعة تباع بسعر مخفض.

شارع

اشتكى مستخدمون لشارع الكويت في عجمان توقف بعض السيارات بشكل مفاجئ على جانبي الطريق، ما يؤدي إلى عرقلة السير والتسبب في حوادث مرورية.

طريق

قال مستخدمون للطريق الدائري المؤدي من الشارقة إلى عجمان، إنه رغم أعمال التوسعة التي تمت أخيراً على طريق الاتحاد، فإن المدخل المؤدي إلى المدينة يشهد ازدحاماً شديداً على مدار اليوم.

ذباب

طالب قاطنون في أبراج الفالكون، الجهة المسؤولة عن صيانة تلك الأبراج، بضرورة التقيد بالفترات الدورية لرش المبيدات الحشرية، بعد أن لاحظوا في الآونة الأخيرة تكاثراً لأعداد الذباب المزعج سواء الصغير منه أو الكبير الحجم.

«نول»

طالب مستخدمون لبطاقات «نول» بإيجاد وسائل في الحافلات التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، خصوصاً تلك المتوجهة إلى مناطق بعيدة عن مركز الإمارة، تتيح إعادة شحن البطاقة، أو زيادة الرصيد عند بلوغه حداً لا يسمح باستخدامها، حتى لا يضطروا للانتظار فترات طويلة للحصول على وسائل نقل بديلة.

خطأ

قرر فني تخطيط الحوادث بإحدى دوريات «ساعد» تحميل سائقة خطأ تعرض سيارتها للصدم من «تاكسي» في عجمان، على الرغم من أنها كانت تسير في المسرب الأيسر في مخرج يتكون من مسارين يلتحمان في مسرب واحد بالطريق الرئيس، وحاولت إقناعه بأن من الصعب أن تكون الأولوية للقادم من اليمين على حساب اليسار لكن دون جدوى.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.


sekeek@emaratalyoum.com
 

تويتر