انترنت مجاني في حدائق عجمان

وفرت إدارة الزراعة والحدائق العامة بالتعاون مع إدارة تطوير الخدمات الذكية بالدائرة وبالتنسيق مع شركة اتصالات خدمة الانترنت المجاني لزوار الحدائق في عجمان ومنها حديقة العلم وحديقة الجرف كمرحلة أولى على أن يتم توفيرها في حديقة الصفيا ومشيرف كمرحلة ثانية ثم حديقة الراشدية ومصفوت كمرحلة ثالثة نهاية العام الجاري.

إلى ذلك، أكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يحيى إبراهيم أحمد، حرص الدائرة بتوجيهات من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة تحقيق السعادة المنشودة لجميع أفراد المجتمع بالإمارة من خلال تطبيق أفضل الممارسات في العمل البلدي لخدمة سكان عجمان وخاصة زوار الحدائق من السياح والضيوف.

وقال إن "توفير خدمة واي فاي في الحدائق جاءت ضمن منظومة حكومية متكاملة لتحويل عجمان لمدينة ذكية تخدم أفراد الجمهور لإسعادهم وتوفير الأجواء المريحة والميسرة في كافة مجالات الحياة من خلال تطوير الخدمات فيها وخاصة الذكية لمواكبة التطورات التكنولوجية العصرية".

ولفت إلى أن "هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة الخدمات الحديثة التي تطورها الدائرة لأفراد المجتمع حرصا منها على تحقيق السعادة المنشودة لهم وفق توصيات مجلس السعادة والإيجابية".


 

تويتر